بســمة ألم


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بضاعة لا يســتطيع الغني شــرائها ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BashaR
يا عذابي
يا عذابي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1915
العمر : 29
الموقع : http://ya-3zabe.tk
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

مُساهمةموضوع: بضاعة لا يســتطيع الغني شــرائها ....   السبت ديسمبر 08, 2007 8:05 pm


يستطيع المال أن يشتري المنزل ولكن لا يستطيع أن يشتري العائلة


يستطيع المال أن يشتري السرير ولكن لا يستطيع أن يشتري النوم


يستطيع المال أن يشتري الساعة ولكن لا يستطيع أن يشتري الزمن


يستطيع المال أن يشتري الكتاب ولكن لا يستطيع أن يشتري الثقافة والمعرفة


يستطيع المال أن يشتري المنصب ولكن لا يستطيع أن يشتري الأحترام


يستطيع المال أن يشتري الدواء ولكن لا يستطيع أن يشتري الصحة


يستطيع المال أن يشتري الدم ولكن لا يستطيع أن يشتري الحياة


يستطيع المال أن يشتري شمعة لعشاء رومانسي ولكنه لا يستطيع أن يشتري الحب

_________________
ابتـــــــــعد في صمت وارحـــــل في هدوء
واتــــــرك جــــــروحي تنــــــام وتلتــــــئم..
وان حصــــــل عني العـــواذل وانشــــــدوا
قل لهــــــم خـــــان المبــــــــادىء والقيـم..
سمـــــــني غـــــدار او سمــــــــني عـــدو
وانت سمــــي نفـــــسك ب"ســـــيد الشيم"
اتــــــــرك احــــــزاني وارحـــل في هدوء
يمــــــكن جـــــــروحي تطــــيب وتلـــــتئم..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرسال المحبة
المشرف المميز
المشرف المميز


انثى
عدد الرسائل : 437
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بضاعة لا يســتطيع الغني شــرائها ....   الجمعة أغسطس 22, 2008 5:27 pm

السلام عليكم
كل عاام و أنت بالف خير ورمضان مبارك عليك وعلينا
طبعا المال مو كل شيئ بحياتنا بتظل الصحة والسلامة أغلى بكتير من المال
مشكور ياغالي والله يرجعك بالف سلامة لأهلك وأحبابك
تحياتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناريمان
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 749
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بضاعة لا يســتطيع الغني شــرائها ....   الجمعة أغسطس 22, 2008 6:13 pm

يستطيع المال ان يستعبد الاخرين ولكنه لا يستطيع كسر نفوسهم ,,

يستطيع المال ان يجلب لك الاصدقاء ولكنه لا يستطيع جلب الوفاء في قلوبهم ,,

يستطيع المال أن يجلب لك كل ملذات الحياة ,,

ولكنه لا يستطيع ان يزيل الظلام الذي يحيط بداخلك

السعاده الحقه في عبودية الله وحده والرضاء بقضاءه وقدره ,,

يسلموووو عالموضوع اخ بشار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عرين الأسد --- أسد الشام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 893
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بضاعة لا يســتطيع الغني شــرائها ....   السبت أغسطس 23, 2008 10:52 am

شكر يا اخي بشار علة روعة الموضوع وجمالك الكيمات
المال ليس كل شيء لكن بنظر البعض والكثير هوا الشئ كلة
يقول المثل اذا معك فلس بتسوى فلس !!!!!!
اذا كان معك فلس وكانت أخلاقك لا تسوى ربع فلس ما قيمتك ما حياتك
اذا كنت تمكل فلس لا تستطيع شراء راحة البال لو جئت با ألف فلس
شكرا بشارووو مرة ثانية
وتقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بضاعة لا يســتطيع الغني شــرائها ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بســمة ألم :: المنتديات العامة :: البوابة العامة-
انتقل الى: